المحتوى الرئيسى

النجوم يتحدثون عن "حرب كرموز": "فيلم وطني ومهم"

06/11 16:56

احتفل صنّاع فيلم "حرب كرموز" مساء أمس الأحد بالفيلم في عرض خاص، أقيم في "مول مصر"، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم "أمير كرارة، أحمد رزق، محمود حميدة، حورية فرغلي، أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، روجينا، إيمان العاصي، أحمد صلاح حسني، ريهام عبدالغفور، محمد علي رزق".

قال بطل العمل الفنان أمير كرارة، إن ظهوره في رمضان بشخصية ضابط وفي العيد بدور شخص يمتهن نفس المهنة، مختلف جدًا، فأحداث العملين تقع في زمنين مختلفين، مضيفًا "فكرة تكرار تقديم دور الضابط مش مشكلة بالنسبالي لأن الفيلم بصراحة كان شاددني مع بيتر ميمي والسبكي، العمل كله شجعني".

قال الفنان مصطفى خاطر أحد أبطال "حرب كرموز": "الفيلم حاجة مهمة وكبيرة يارب يعجب الناس، بنقدم حدث وقع في عصر قديم بشكل عصري شوية، وهو فيلم وطني من الدرجة الأولى".

اعتبر الإعلامي إبراهيم عيسى تقديم الفنان أمير كرارة لشخصية الضابط في نفس التوقيت بالسينما والتليفزيون، تحدي، مشيرًا إلى أنه مختلف ومتميز ومتألق في الفترة الأخيرة، وتابع "بيعمل فيلم كبير نقدر نقول إنه هيكون من الأفلام المهمة جدا في السينما وأفلام الأكشن في مصر، ومبروك لكل العاملين فيه".

وقال الفنان أحمد فهمي "أمير كرارة سوبر ستار، عارف من سنة لسنة هو بيدوس فين، وهيطلع السلم إزاي".

وأكد الفنان شيكو أن أمير إنسان محترم جدًا، يتعامل باحترام مع كل الناس، مضيفًا "يحترم زملائه بطريقة كبيرة جدًا ومجتهد جدا".

"حرب كرموز" قصة وإنتاج محمد السبكي، بطولة أمير كرارة، غادة عبدالرازق، روجينا، سكوت آدكنز، إيمان العاصي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد علي رزق، ومحمد عز، إخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل