المحتوى الرئيسى

بالصور| لقطات ساحرة لإفطار "فوق السحاب" بجبال جازان

06/11 16:22

لقطات ساحرة لفطار "فوق السحاب" بجبال جازان

وثّق المصور حسن هروبي لحظات ساحرة لأجواء السعودية، في أعلى ربوات منطقة جازان بأقصى جنوب المملكة، حيث اكتست القمم التي يعانقها السحاب، باللون الأخضر المحبب إلى النفس، ما دفع البعض لتنظيم الإفطار فوق السحاب في أحضان هذه الطبيعة الساحرة، بحسب ما نشر بموقع "روتانا".

وعلق هروبي على الصور التي التقطها، قائلا: "أردت إظهار هذا الجمال للناس؛ لأنهم يعتقدون أن السعودية ليس فيها مناظر طبيعية كهذه، وهدفي هو التعريف بمحافظة هروب وإبراز جمالها".

وأضاف أن هناك العديد من النقاط التي تميز جازان عن باقي المناطق السعودية، مثل: تنوعها الجغرافي، قائلا: "يوجد فيها جبال شاهقة، وأودية رائعة، وسهول، وبحار، وجزر مثل: جزيرة فرسان".

وأوضح هروبي أن الأمطار في الجبال لا تتقيد بموسم محدد بسبب قربها من خط الاستواء؛ ولذلك فالأمطار تتساقط خلال كل شهور العام.

نجح العلماء أخيرا في دمج خلايا جينية بشرية مع أجنة دجاج، وهو ما نتج عنه نمو العظام والخلايا العصبية.

"كانت رحلة إلى الجحيم" كلمات وصف بها ركاب طائرة أسترالية تابعة لخطوط "فيرجين"، رحلتهم المتجهة من ملبورن في أستراليا إلى بيرث، أمس الخميس 7 يونيو، والسبب امرأة.

تداول مستخدمون على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط مروع لحسناء أثناء قيامها بقفزة

عثر حرّاس حديقة سيلفر ليكس روتاري، في ديفي بولاية فلوريدا الأمريكية، على ذراع بشرية داخل معدة تمساح ضخم، يبلغ طوله 12 قدمًا، بعدما التهمها التمساح حين سحب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل