المحتوى الرئيسى

في لندن.. هدد صديقته بفيديوهات إباحية فانتحرت بطريقة بشعة

06/11 16:22

هددها بفيديوهات إباحية فانتحرت بطريقة بشعة: سأواصل تدميرك

في حادث مروع، ألقت داميليا جوسيبالينيا، البالغة من العمر 24 عاماً، نفسها من نافذة شقتها لتسقط من ارتفاع 80 قدما إلى حتفها، بعد أن هددها صديقها السابق أليسيسو بيانكي، بصور وفيديوهات إباحية لها وقال إنه سيرسل نسخا منها إلى أقاربها في إيطاليا.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بأن أليسيو بيانكي الإيطالي الجنسية، كان قد صور "داميليا" وهي تمارس الجنس معه دون معرفتها، واستخدم ذلك لتهديدها قائلا: "سأواصل تدميرك".

واستمعت محكمة ويستمينستر في وسط لندن الأسبوع الماضي إلى أن النيابة العامة طلبت من الشرطة ما إذا كانت هناك أدلة كافية للتحقيق معه فيما يتعلق بوفاة "داميليا"، حيث يواجه "بيانكي" تهمة القتل غير العمد.

وقالت الرقيب إيما كيربي، من شرطة العاصمة: "طلبت منا النيابة النظر في ما إذا كان هناك تاريخ من العنف المنزلي الذي كان يمكن أن يؤدي إلى تدهور الحالة العقلية للمتوفى إلى درجة تدفعها إلى الانتحار".

وكان "بيانكي" أمضى حكما بالسجن لمدة 12 أسبوعا مع وقف التنفيذ في أبريل بعد اعترافه بالاعتداء على "داميليا" والكشف عن صور وأفلام جنسية خاصة.

وقال محامي "بيانكي"، ستيفن باولز: "لا يمكن القول إن تصرفات المدعى عليه هي التي تسببت في الانتحار، فقط إنها امرأة ضعيفة"، ولا يزال التحقيق مستمرا.

نجح العلماء أخيرا في دمج خلايا جينية بشرية مع أجنة دجاج، وهو ما نتج عنه نمو العظام والخلايا العصبية.

"كانت رحلة إلى الجحيم" كلمات وصف بها ركاب طائرة أسترالية تابعة لخطوط "فيرجين"، رحلتهم المتجهة من ملبورن في أستراليا إلى بيرث، أمس الخميس 7 يونيو، والسبب امرأة.

تداول مستخدمون على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط مروع لحسناء أثناء قيامها بقفزة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل