المحتوى الرئيسى

النائبة إيفيلين متى تقدم بيانا عاجلا حول سوء الخدمة بـ"أتوبيس شرق الدلتا" فى دمياط - برلمانى

06/11 16:21

تقدمت النائبة إيفيلين متى، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل، نتاج حالة الاستياء والسخط التى تنتاب ركاب أتوبيس شرق الدلتا، والمتجهة من دمياط إلى القاهرة والمحافظات الأخرى، لافتة إلى أنه أصبح المعتاد تعطل الأتوبيسات معظم الأوقات بمنتصف الطريق، وتعريض الركاب لمخاطر عدة نتيجة وقوفها بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

وتابعت النائبة، أن شركة "شرق الدلتا" تحولت إلى صداع في رأس أبناء محافظة دمياط، لدرجة جعلت هناك الكثير من المواطنين يتجمهرون أكثر من مرة أمام محطة الأتوبيس لكن دون جدوى.

وأشارت إلى أن آخر الحوادث فى هذا الصدد تتمثل فى تعطل الأتوبيسات بنهار رمضان بعد ساعة من إقلاعه من محطة دمياط، ولا يوجد بدائل سوى انتظار الركاب طيلة ساعتين الى ان يتم تجهيز بديل لانتشال الركاب من حر النهار لاسيما ونحن فى الشهر الكريم.

وأضافت عضو مجلس النواب أن الشركة لا تهتم بمقاعد الأتوبيسات وتعطل التكييفات، وتأخر السائقين عن موعد الوصول، فالرحلة التي تبلغ مدتها 3 ساعات ونصف، تمتد في أحيان كثيرة إلى 5 ساعات، ما يؤدى إلى تذمر الركاب ، مؤكدة أن المواطنين تقموا بشكاوى عديدة وبلاغات ولكن لا يتم إعارة الموضوع أى اهتمام ويبقى الوضع على ما هو عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل