المحتوى الرئيسى

فورد تُطلق ايكو سبورت 2019 في السوق المصري مكسيم أوتوموتيف تطرح "دوماي" من فئة SUV بأسعار تنافسية في السوقماكرون لترامب: الفرنسيون يحبون السيارات الألمانية

06/11 16:20

فورد تُطلق ايكو سبورت 2019 في السوق المصري

كشفت شركة اوتو جميل الوكيل الحصري للعلامة التجارية فورد في مصر، عن ايقونتها الجديدة "ايكو سبورت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال حفل أقيم الخميس الماضي.

وأوضح طارق عبد اللطيف، المدير الإقليمي لشركة أوتو جميل، أن السيارة الجديدة التي انضمت حديثا إلى عائلة فورد تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم وهي شريحة لا تضم ماركات منافسة في السوق، ما دفع الشركة إلى طرح ايكو سبورت لتلبية متطلبات العملاء في هذه الشريحة.

وذكر طارق مصطفى، مدير عام المبيعات والتسويق أن ايكو سبورت الجديدة مزودة بمحرك من ثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر متصل بشاحن توربيني يولد قوة 123 حصان، وينقل القوة إلى العجلات صندوق تروس أوتوماتيكي 6 سرعات ويتميز المحرك بالاقتصادية في استهلاك الوقود تصل إلى 5.8 لتر لكل 100 كيلومتر.

وتتمتع ايكو سبورت بباقة من وسائل الترفيه والراحة في المقصورة الداخلية، تتضمن شاشة LED تعمل باللمس، مع مشغل أقراص مدمجة، مكبرات صوت، خاصية التوصيل اللاسلكي Bluetooth، كمبيوتر رحلات، مكيف هواء أوتوماتيك، نظام مراقبة ضغط الإطارات، والتحكم تلقائياً في درجة الحرارة، حساسات خلفية لمساعدة السائق علي ركن السيارة، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات.

وزودت ايكو سبورت بعدد من أنظمة الأمان متمثلة في نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والركاب، مثبت للسرعة، مع مساحة تخزين بصندوق أمتعة سعة 362 لتراً، مدعومة بجنوط قياس 16 بوصة.

وطرح الوكيل السيارة فورد ايكو سبورت من أربعة فئات بسعر يبدأ من 334.900 جنيه، الفئة الثانية بـ 349.900 جنيه وفئة الرياضية بسعر 384.900 جنيه، ويصل سعر الفئة الأعلى إلى 414.900 جنيه مصري.

مكسيم أوتوموتيف تطرح "دوماي" من فئة SUV بأسعار تنافسية في السوق

ماكرون لترامب: الفرنسيون يحبون السيارات الألمانية

كشفت شركة اوتو جميل الوكيل الحصري للعلامة التجارية فورد في مصر، عن ايقونتها الجديدة "ايكو سبورت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال حفل أقيم الخميس الماضي.

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، خلال قمة الدول السبع الصناعية الكبرى المنعقدة حاليا في كندا، إن الفرنسيين يحبون السيارات الألمانية.

ورّدت شركة هيونداي موتور أسطولاً من 530 مركبة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمساعدة في إدارة فعاليات بطولة كأس العالم 2018 المرتقب انطلاقها بعد أيام في روسيا.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل