المحتوى الرئيسى

الفيفا يضع حجازي كأحد أهم الخيارات الدفاعية في العالم - أهرام سبورت

06/11 15:59

أعدّ موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» تقرير عن أهم الخيارات الدفاعية غير المكلفة على الأندية، لتوفير الأموال، لشراء مهاجمين من الطراز الرفيع، بحسب وصف الخبراء.

ووضع خبراء كرة القدم في الاتحاد الدولي أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون ومنتخب مصر كأحد أهم هذه الخيارات الأربعة، حيث وصفوه بأنه قلب الدفاع عريض المنكبين والذي يصل طول قامته إلى (193 سم)، ويعد عنصراً أساسياً في مساعدة الفراعنة على الحفاظ على شباكهم ساكنة في أربع مباريات متتالية للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017.

كما ساعد حجازي المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر في التأهل إلى مونديال روسيا، فضلًا عن تمكنه في منع أعتى المهاجمين من هزّ الشباك في لقاءات المنتخب الودية خلال فترة الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وأشار الخبراء أن «حجازي» يُشكل خطرًا كبيرًا في الكرات الثابتة، حيث سجّل منها هدفين في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018.

وتنتظر «حجازي» مهمة قوية في مواجهات الدور الأول في المجموعة الأولى أمام كل من أوروجواي وروسيا والسعودية.

وتضمنت قائمة المدافعين: ديجان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الكرواتي وأليكساندر ساميدوف لاعب سبارتاك موسكو والمنتخب الروسي، ولويس أدفينكولا لاعب نادي لوبوس المكسيكي ومنتخب البيرو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل