المحتوى الرئيسى

'تريزيجيه' ينشر صورًا جديدة له عبر 'تويتر'

06/11 14:30

نشر اللاعب محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركي، صورًا جديدة له في مطار القاهرة، أثناء السفر مع بعثة المنتخب الوطني إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي سياق آخر، أعلن نادى قاسم باشا التركي تلقيه عرضًا رسميًا من نادى جالطة سراى من أجل الحصول على خدمات لاعب المنتخب الوطنى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

و"تريزيجيه" هو هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفًا، وهو هداف الفريق بمسابقة الدورى التركي أيضًا برصيد 13 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

بدأ مجلس مدينة زفتي برئاسة اللواء محمد شوقي بدر، في تنفيذ خطته لجميل المركز والمدينة، تنفيذًا لوعوده للمواطنين بتجميل وإعادة رصف المدينة بالكامل عقب الانتهاء من أعمال الغاز. وبدأت أعمال التجميل ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل