المحتوى الرئيسى

شاهد.. ياسر جلال يتحدى حسن حسنى فى الحلقة الـ25 من 'رحيم'

06/11 10:58

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل الدرامي "رحيم" الذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال، العديد من الأحداث والتطورات.

واستطاع الفنان صبري فواز أن يشعل الفتنة في قصر "رحيم" الذي يجسده الفنان ياسر جلال، وذلك بعد أن قام بإرسال مقطع صوتي للفنانة نور التي تجسد دور "داليا" حبيبة "رحيم" تعترف خلاله بأنها تسببت في وفاة شقيقته وزوجها، مما جعل أفراد أسرة "رحيم" ينقلبون عليه بسبب حبه لها.

وقام الفنان حسن حسني الذي يجسد دور والد "رحيم" بالتوعد للانتقام من "داليا" للأخذ بثأر ابنته، ولكن رحيم قام بالوقوف أمامه قائلا: "محدش هيقدر يلمس شعره من داليا" مما أدى إلى غضب والده منه.

وشهدت الحلقة أيضا تهديد من الفنان محمد رياض الذي يجسد دور "حلمي" بقتل "رحيم" وتدمير حياته الشخصية بسبب اعتقاده بأنه قام بالإعتداء على أبنته.

و"رحيم" بطولة كل من، ياسر جلال، اللبنانية نور، محمد رياض، طارق عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، صبري فواز، حسن حسني، سامي مغاوري، كارولين عزمي، منى فاروق، توني ماهر، كريم سرور، إسلام شوقي، ياسمين غيث، ودينا، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد.

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل