المحتوى الرئيسى

البحرين: نتائج 'الرباعى' ستسهم فى تعزيز الاستقرار فى الأردن

06/11 10:58

رحبت مملكة البحرين بالاجتماع الذي عقد في مكة المكرمة بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، ونائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لمناقشة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الأردن وسبل دعمها للخروج من هذه الأزمة.

وأكدت وزارة الخارجية البحرينية - حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" اليوم الإثنين، أن ما تم التوصل إليه من نتائج مهمة ستسهم في تعزيز الاستقرار ودعم جهود التنمية في المملكة الأردنية الهاشمية لما فيه من خير وازدهار ورفعة شعبها الشقيق.

وتابعت: "إذ تثمن مملكة البحرين المبادرة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين بعقد هذا الاجتماع الهام، بما يعكس نهجًا أصيلًا في دعم الأشقاء وحرصًا شديدًا على ترسيخ الأمن والسلام بدول المنطقة كافة، فإنها تعرب عن خالص تقديرها لما تبذله السعودية والإمارات والكويت من جهود دءوبة وإسهامات عظيمة في نصرة وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية".

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل