المحتوى الرئيسى

القبض على الراقصة المغربية ميار بالعجوزة

06/11 04:15

ألقت قوات مباحث الجيزة القبض على الراقصة المغربية ميار جازولي، على خلفية بلاغ مقدم ضدها يتهمها بالنصب.

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقته قسم شرطة المهندسين من مواطنين يتهموا الراقصة المغربية بالنصب عليهم في شركة بينهم، وبناء عليه تحركت قوة من مباحث النقطة وألقت القبض على الراقصة.

تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ عليها وترحيلها لقسم شرطة العجوزة، تمهيدا لعرضها صباح اليوم الاثنين على النيابة.

جدير بالذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى التي بالراقصة المغربية خلال الأيام الأخيرة، بعدما أثار مقطع فيديو لها غضب الصحفيين، ظهرت خلاله موجهة إهانات بالغة في حقهم، تقدم بعدها سيد أبو عبلة، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضدها يطالب فيه باتخاذ اللازم تجاهها، على غرار اللبنانية منى مذبوح التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة إهانة المصريين.

وقال المحامي في بلاغه الذي قيد برقم 6648 لسنة 2018 إن ميار جازولي نشرت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة إلى الصحافة المصرية والصحفيين المصريين بشكل سافر وبألفاظ نابية واتهمتم بأنهم مرتشون، فارتكبت هذه الجريمة التي تمثل سبا وقذفا لقطاع من المصريين بل من النخبة المصرية وهي المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة ومريبة في ذات الوقت وكأنها مقصودة (وهي إهانة مصر والمصريين من بعض أولئك الوافدين على مجتمعنا) والغريب أن ذلك يحدث وهم بين جنباتنا وفى داخل بلادنا ومن بعض الفاشلين من الوافدين وفى جرأة غريبة، على حسب وصفه.

وأرفق المحامي، الفيديو الذي تسب فيه الراقصة المغربية المصريين، وعددا من الصور شبه العارية لها مشيرا إلى إعلانها عن طرح فيديو أغنية دينية في شهر رمضان مما يتنافى مع الشهر الكريم وقيم المجتمع.

بالفيديو- مقتل "حسن الوحش " في مسلسل "أيوب".. أبشع جريمة قتل في مسلسلات رمضان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل