المحتوى الرئيسى

إلغاء إجازات الأطباء ومفتشى التموين فى قنا استعدادًا للعيد

06/11 02:27

أنهت محافظة قنا استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك برفع درجة الاستعداد بكل الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية.

وتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تعمل على مدار اليوم متصلة بغرف عمليات فرعية بجميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية بالمحافظة، لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين ومواجهة أي أزمات والعمل على حلها فور حدوثها خلال أيام العيد.

وقال عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إن مديرية الصحة أعلنت حالة الطوارئ بكل المستشفيات لاستقبال أي حالات مرضية وتقديم العلاج اللازم لها وتوفير الأدوية وكافة مستلزمات الطوارئ وأكياس الدم بكميات إضافية، مع الدفع بـ97 سيارة إسعاف في أماكن تجمع المواطنين وساحات الصلاة والمتنزهات العامة وعلى الطرق الداخلية والإقليمية بالمحافظة.

وأضاف أنه تم إلغاء كل الإجازات والراحات للعاملين بالمستشفيات وزيادة عدد الأطباء النوبتجيين بأقسام الطوارئ طوال أيام العيد.

وأكد الهجان أن مديرية التموين بقنا اتخذت كافة التدابير اللازمة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالسلاسل التجارية والمنافذ التموينية، لافتا إلى استمرار عمل المخابز في إنتاج الخبز طوال أيام العيد مع توفير أرصدة الدقيق الخاص بالمخابز والدقيق الحر بالأسواق.

وأشار إلى استمرار حملات الرقابة على الأسواق بالتعاون بين مديريات التموين والطب البيطري والصحة ومباحث التموين للتفتيش على المخابز ومحال بيع اللحوم البلدية والمجمدة وكافة السلع الغذائية للاطمئنان على سلامة المعروض منها، مؤكدا أنه تم وقف الإجازات لمفتشي التموين والأطباء والممرضين خلال أيام العيد.

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل