المحتوى الرئيسى

مران الأهلي | ناصر ماهر يتدرب منفردًا وعودة الشيخ وربيعة يواصل التأهيل

06/11 00:19

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة محمد يوسف مدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، استعداداته للموسم القادم، ومباراة تاون شيب البتسواني، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بخوض مران على أرضية ميدان ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل المنفرد، على هامش المران الجماعي للفريق، إذ يعاني من إجهاد عضلي، ولهذا اكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

و انتظم صانع اللعب أحمد الشيخ، في التدريبات الجماعية للفريق، حيث كان قد حصل على إذن بالغياب عن مران الأمس، بسبب ارتباطه بظروف خاصة، ولكنه اللاعب في مران اليوم كاملًا.

وواصل رامي ربيعة وباسم علي، لاعبا الفريق الأول أداء تدريباتهما التأهيلية في "الجيم"، بالإضافة لجانب من تدريبات البدنية والجري حول الملعب، في إطار برنامجهما التأهيلي.

ويعاني ربيعة من مزق في العضلة الضامة، ويخضع للمرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية. بينما يخوض باسم علي جانبًا من التدريبات التأهيلية بسبب الإجهادات العضلية.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مطولة مع رامي ربيعة، للاطمئنان على اصابته ومدى تحسّن حالته الطبية والبدنية، واستجابته للفقرات الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل