المحتوى الرئيسى

محافظة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة لإستقبال عيد الفطر المبارك..حملات مكثفة على الأسواق للتأكد من صلاحية المعروض ..غرفة عمليات على مدار الساعة لاستقبال شكاوى المواطنين

06/11 05:04

تجهيز الحدائق والعمل على نظافتها ورفع كفاءتها

مراجعة موقف النظافة الإشغالات بجوار المساجد وساحات الصلاة بنطاق المحافظة

حملات دورية بالتنسيق مع التموين والصحية لمراجعة صلاحية الأسماك والمواد الغذائية

ومراجعة توفير السلع التموينية والخبز وأنابيب البوتجاز

فرق من الصرف الصحي للتدخل السريع

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، مؤكدا رفع مستوى كافة الخدمات ومتابعة أداء جميع المرافق خاصة أن الإسكندرية تشهد إقبالا كبيرا من مواطني الثغر وتستقبل أعدادا هائلة من الزائرين.

شدد "سلطان"، على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية والمرافق برفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك ، وذلك من خلال الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ كل ما يلزم لتحسين ورفع كفاءتها، مؤكدا على قيام الإدارة العامة للحدائق المركزية بتجهيز الحدائق والعمل على نظافتها ورفع كفاءتها، مشيرا إلى أنه يتابع تلك الخدمات ويقوم بعمل جولات مفاجئة لكافة الأحياء والمرافق دون سابق إنذار، للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة.

أوضح أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم ومستمر على مدار اليوم ، لاستقبال كافة شكاوى المواطنين أو أي بلاغات للتعامل الفوري معها، ورصد أى حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة.

طالب "سلطان"، رؤساء الأحياء والمديريات المعنية بتشكيل غرف عمليات للتدخل بشكل عاجل لوقف أية أعمال بناء مخالف وتنشيط دوريات المرور على العقارات التراثية والتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات لرفع الإشغالات المخالفة بنهر الطريق والأرصدة ، فضلا عن توفير ٢ سيارة قلاب ولودر للتدخل حملات شرطة المرافق خلال فترة الأعياد ، ومراجعة موقف النظافة الإشغالات بجوار المساجد وساحات الصلاة بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ علي رؤساء الأحياء بالتواجد المستمر بالشارع والتواصل مع المواطنين، والقيام بحملات دورية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والشؤون الصحية وكافة الجهات المعنية لمراجعة موقف صلاحية الأسماك والمواد الغذائية التي تستخدم خلال العيد ، ومراجعة موقف توفير السلع التموينية والخبز وأنابيب البوتجاز، والوقود، ومتابعة أسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.

طالب المحافظ شركات المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي بإنشاء غرف عمليات علي مدار ٢٤ ساعة، وتوفير فرق عمل متنقلة من الفنيين المختصين بالتجهيزات والمعدات اللازمة للتدخل السريع في حالة وجود أي بلاغات تعطل للمرافق.

كما وجه المسئولين بمراجعة موقف الإضاءة العامة، وإصلاح كافة الأعطال بالأعمدة ومراجعة موقف الأعمدة بطريق الكورنيش والحدائق العامة، وإصلاح كافة الأعطال بالأعمدة خاصة بطريق الكورنيش والحدائق العامة والطرق الداخلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل