المحتوى الرئيسى

تويوتا راف فور 2019 بنكهة لكزس - Arab Just Now

06/10 23:58

الخاذن : تحالف مصر القوي مع دول الخليج يجعلني مطمئنًا

لماذا رفض فريق فيلادلفيا إيغلز الوقوف أمام ترامب ؟؟

المصريون قادرون .. والله قادرون !!

أميركا تبحث عن سيناريو سوفياتي لـ إيران

مرتضى منصور يهدد راموس بـ “سي دي”

يوسف زيدان يفضح داعش في “شجون عربية”

وثائق سرية .. عام 1991 كادت إسرائيل أن تدخل بغداد !!

هيلين توماس : هناك دول عربية ستزول بالكامل

هولاكو يثير مشاعر المسلمين قبل دخوله مصر !!

هناك حرب ..وحب أيضا !!

هل يجبر الرئيس الامريكي تميم على الاستسلام ؟

هل تنجح موسكو فيما فشلت فيه باريس ؟!

‎كشفت تويوتا الغطاء عن الجيل الجديد كلياً من RAV4 أحد أنجح سياراتها وأكثرها مبيعاً على مستوى العالم، والذي ينتظر أن تواصل نجاحها في فئة الـ SUV.

تويوتا لم تخيب ظن المتابعين والنقاد حيث كشفت عن راف فور الجديدة كلياً بتصميم مميز ورياضي، وداخلية جميلة تعاكس الصورة المأخوذة عن داخلية سيارات تويوتا بشكل عام.

راف فور 2019 مبنية على قاعدة عجلات TGNA التي أعطتها زيادة قليلة في طول قاعدة العجلات تقدر بـ 1.2 انش، بالرغم من أن طول السيارة الإجمالي أصبح أقصر قليلاً بـ 0.25 انش.

هذه الزيادة تعطي راف فور 2019 أداءً أفضل في الطرق الوعرة وفقاً للشركة المصنعة، وبالتكامل مع نظام الدفع الرباعي تؤكد تويوتا أن مالكي راف فور 2019 سيستمتعون بالطرق الوعرة وسوف تكون لهم كامل القدرة على التحكم بالسيارة.

من الخارج نرى تصميماً رياضياً بالكامل يميّزه نظام اللونين المختلفين، من الخلف تبرز الزوايا الحادة الشبيهة بلكزس، الداخلية أصبحت أفضل حيث وفرت تويوتا نظام Entune 3.0 الترفيهي بداخل الشاشة بمقاس 8 انش اختيارية، وهو النظام الذي يدعم آبل كاربلاي وأمازون أليكسا بشكل كامل، بالإضافة إلى نظام الملاحة الاختياري وأخيراً النظام الصوتي من JBL بقوة 800 وات.

ميكانيكياً، لم توفر تويوتا محركات جديدة لـ راف فور 2019 فما زالت تحمل محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، تم تحسين كفائته في الجيل الجديد، حيث تم ربطه بناقل حركة جديد من 8 سرعات وآخر من نوع CVT للفئات العليا والهجينة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل