المحتوى الرئيسى

الجيش الليبي يسيطر على كامل منطقتي شيحا الغربية والشرقية

06/10 23:59

أحكم الجيش الوطني الليبي اليوم السبت سيطرته على منطقتي شيحا الغربية والشرقية في درنة بالكامل.

وأكد مراسل "العين الإخبارية" أن وصول الجيش الليبي إلى أحياء شيحا الشرقية والغربية بالكامل وسيطرته عليه، جاء نتيجة هجوم مشترك عبر الغارات الجوية التي نفذها الطيران الحربي، والمداهمات والاقتحامات على الأرض التي نفذتها قوات الجيش الليبي التي تواصل تطهير المنطقة من الإرهابيين وتطارد فلولهم.

وأفاد مراسل "العين الإخبارية" بأن 7 غارات شنها الطيران الحربي الليبي على مواقع الإرهابيين في منطقة شيحا، أسفرت عن قتل وإصابة بعض العناصر الإرهابية وفرار آخرين، مشيرا إلى أن قوات الجيش الليبي على الأرض تطارد فلول الإرهابيين وتعمل على تأمين الأحياء والشوارع.

رئيس شعبة الإعلام الحربي بالقوات المسلحة الليبية خليفة العبيدي أكد، أمس الجمعة، أن القوات المسلحة الليبية تبسط سيطرتها على شيحا الغربية بالكامل، مضيفا أن القوات تتقدم بشكل مستمر تجاه شيحا الشرقية بدرنة.

ويستعد الجيش الليبي لإعلان تحرير درنة مع إطلاق المرحلة الثالثة لتحرير درنة في وقت تتقدم فيه قوات الجيش الليبي في جميع محاور القتال، بعد السيطرة على أكثر من 75% من مساحة مدينة درنة.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل