المحتوى الرئيسى

بدء مؤتمر توقيع اتفاقيات النهوض بالتعليم الفني بحضور محلب

06/10 23:57

يعقد الآن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن توقيع اتفاقيات تعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وشركات القطاع الخاص المصرية العالمية للنهوض بالتعليم الفني، وتأهيل الشباب للحصول على فرص عمل متميزة في كبرى الشركات المصرية والعالمية من خلال مبادرة صناع مصر تحت شعار "اتقدم.. اتعلم.. اشتغل".

وينعقد هذا المؤتمر بحضور كل من المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية، واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالإضافة إلى شركاء المدارس الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية والشركات المساهمة في المبادرة مثل مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية (شركة العربي)، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيكس (شركتا الماكو واجيترافو)، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية الفندقية (شركة أمريكانا ومؤسسة مصر الخير)، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية (مجموعة طلعت مصطفى) ومدارس السويدي الفنية (شركة السويدي). 

ومن جانبها.. صرحت حبيبة عز مستشار وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، بأن الاتفاقيات التي يوقعها الوزير اليوم الأحد، تهدف إلى إكساب طلاب التعليم الفني مهارات جديدة مبتكرة من خلال منظومة لها معايير دولية تستطيع من خلالها تقديم عمال محترفين يستطيعون المنافسة فى سوق العمل المحلي والعالمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل