المحتوى الرئيسى

النيابة تصرح بدفن جثث أسرة عين شمس المحترقة

06/10 23:20

صرحت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام، بدفن جثث ربة المنزل ونجلتها عقب الانتهاء من التشريح في واقعة إشعال فتاة النار في منزل أسرتها بعين شمس للانتقام منهم بسبب رفضهم تدخينها السجائر.

وكشفت مناظرة النيابة الأولية لجثتي المجني عليهما، إصابتهما بحروق شديدة فى جميع أنحاء الجسم، نتج عنها توقف فى الوظائف الحيوية، ووفاتها، وإصابة الأب بحروق من الدرجة الأولى، نقل على إثرها إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت التحقيقات أن يوم الواقعة دخلت والدتها عليها واكتشفت أنها تدخن في نهار رمضان فنهرتها، وأخبرت والدها الذي حاول منعها بالقوة، ومن أجل عقابها قاموا بسحب هاتفها المحمول، فاستشاطت غضبا، وجلبت بنزين ثم أشعلت النار في الشقة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات في منطقة عين شمس، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وتمكنوا من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن مصرع ربة المنزل ونجلتها وإصابة زوجها.

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل