المحتوى الرئيسى

تجديد حبس أمين شرطة متهم بقتل نزيل دار أيتام بأكتوبر

06/10 22:26

قرر المستشار محمد حسين عامر، قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول أكتوبر، حبس أمين شرطة 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة، لاتهامه بقتل نزيل دار أيتام بمدينة 6 أكتوبر، خلال مطاردته من قبل الأمن بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

كانت نيابة 6 أكتوبر، قررت إخلاء سبيل ضابط شرطة من القوة المشاركة في الحملة الأمنية التي أسفرت عن مقتل نزيل إحدى دور الأيتام خلال مطاردته، بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة، بضمان جهة عمله.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الشاب المتوفى من نزلاء إحدى دور الأيتام بمدينة 6 أكتوبر، وأثناء متابعة قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين مدينة 6 أكتوبر للحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، اشتبه رجال المباحث في عدد من الأشخاص بمحيط الدار، وأثناء تفتيشهم وفحص هويتهم هرب أحدهم، فطارده أفراد القوة، وأطلق النيران صوبه فأصيب بطلق ناري، وسقط على الأرض.

وأضافت التحقيقات، أنه تم التحفظ على الشاب، وأرسل إلى المستشفى العام في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة، وتم التحفظ على المواد المخدرة التي كانت بحوزته، وتحريزها وتسليمها للنيابة مع المحضر الأصلي، والتي أمرت بالتحفظ عليها وإرسالها للمعمل الكيماوي، لفحصها وكتابة تقرير واف عنها، لاستكمال التحقيقات في القضية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل