المحتوى الرئيسى

طائرة أحلام الـ 100 مليون تغادر مطار القاهرة.. منتخب مصر يطير إلى روسيا بحثا عن تحقيق المفاجأة في المونديال.. وصورة تذكارية للاعبين وسط تواجد العشرات من الجماهير

06/10 19:55

منتخب مصر يغادر مطار القاهرة متوجها لروسيا: العشرات من الجماهير يودعون المنتخب في مطار القاهرة صور تذكارية للعيبة داخل المطار قبل التوجه إلي موسكو إنهاء إجراءات سفر المنتخب إلى روسيا من مبنى 2 بمطار القاهرة مصر للطيران تغير لوجو طائرة المنتخب بعد أزمة محمد صلاح

غادرت مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، الأحد، بعثة المنتخب الوطني، متجهة إلى العاصمة الشيشانية "جروزني" في معسكرها الأخير، للمشاركة في مونديال كأس العالم.

وقامت البعثة بإنهاء إجراءات السفر من مبني الركاب الجديد رقم 2 بالمطار، بدلا من صالة رقم 4 والمخصصة للطيران الخاص.

وتستغرق رحلة سفر المنتخب 6 ساعات كاملة للوصول إلى عاصمة الشيشان، ويستمر المنتخب في معسكره بمدينة جروزني حتى الأربعاء المقبل، ثم ينتقل صباحا بالطيران الداخلي إلى مدينة ييكاتنبرج الروسية، والتي تستضيف المباراة الأولى للفريق أمام منتخب أوروجواي الجمعة المقبل.

وقبل مغادرة البعثة، توافد على مطار القاهرة الدولي، عدد من الجماهير، لتوديع بعثة المنتخب الوطني، وذلك قبل سفرها إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.

من جهتها، قامت الشركة الراعية لمنتخب مصر بتعديل اللوجو الخاص بجسم طائرة مصر للطيران، والمخصصة لنقل الفراعنة لكأس العالم، قبل سفر المنتخب إلى مدينة جروزني، عاصمة الشيشان.

جاء التعديل لإنهاء أزمة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب وضع صورته على الطائرة التي تقل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب.

وطائرة المنتخب التي انضمت إلى أسطول مصر للطيران مؤخرًا، وهي من طراز البوينج B737-800NG، لتقوم بنقل منتخب مصر إلى مدينة جروزني للدخول في معسكر تدريبي استعدادًا لنهائيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا الشهر الجاري، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم البلد المنظم، بالإضافة إلى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الآسيوية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل