المحتوى الرئيسى

بالصور| جولة داخل فندق إقامة منتخب مصر في روسيا

06/10 19:54

وصلت طائرة المنتخب المصري إلى مطار جروزني، في روسيا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018، والتي ستقام في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تُقيم بعثة المنتخب الوطني في فندق The Local وسط مدينة جروزني، عاصمة الشيشان.

وشيد فندق "The Local" ذا الـ5 نجوم فريق من المستثمرين الإماراتيين وصمموه بطريقة شرقية، ويتضمن 120 غرفة مريحة، ومطعما كبيرًا وموقفًا يتسع لـ500 سيارة، وحمام سباحة داخليا، ومركزا للياقة البدنية وملعبا للتنس، والعديد من قاعات المؤتمرات إضافة إلى مركز للتسوق ويقع إلى جوار ملعب "أحمد-أرينا" لكرة القدم.

وتبلغ الليلة في فندق The local حوالي 1800 جنيه مصري، إلا أنه محجوز بالكامل لصالح المنتخب المصري خلال فترة تواجده بمدينة جروزني.

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروجواي، يوم 15 يونيو الجاري في مدينة يكاتيرينبورج، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا، والسعودية.

أيام وتنطلق بطولة كأس العالم، المسابقة الكروية الأشهر على كوكب الأرض، حيث تنظمها روسيا هذا العام لأول مرة في تاريخها، ويشارك فيها منتخب مصر بعد 28 عاما

نجح العلماء أخيرا في دمج خلايا جينية بشرية مع أجنة دجاج، وهو ما نتج عنه نمو العظام والخلايا العصبية.

"كانت رحلة إلى الجحيم" كلمات وصف بها ركاب طائرة أسترالية تابعة لخطوط "فيرجين"، رحلتهم المتجهة من ملبورن في أستراليا إلى بيرث، أمس الخميس 7 يونيو، والسبب امرأة.

كثرة الفشل تؤدي للنجاح لا محالة، بخاصة إذا استمر التعب والتحدي والاجتهاد والإخلاص، وهذا ما يتمناه المصريون لمنتخبنا الوطني، لتحقيق حلم الوصول لدور الـ16

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل