المحتوى الرئيسى

محمد جمعة: (عم ضياء) يوجد في كثير من الأصدقاء.. ونجاحه فاق توقعاتي

06/10 19:49

نجح الفنان محمد جمعة، أن يصنع لنفسه اسمًا بين زملائه من نفس الجيل في الوسط الفني، وأصبح لديه جمهور كبير ينتظر أعماله ويتفاعل دائمًا مع أخباره وكل جديد يقدمه، كما يعتبر من ضمن الفنانين الشباب الذي حالفهم الحظ بدرجة كبيرة عند دخولهم مجال التمثيل نظرًا لموهبته التي جعلته يشارك في أعمال كثيرة ناجحة ومع فنانين كبار ومنهم "هذا المساء"، للفنان أياد نصار، "الميزان" مع كل من غادة عادل وباسل الخياط، "القطة العميا" للفنانة حنان ترك، "سيدنا السيد" الفنان جمال سليمان، "أخلاق عبيد" الفنان خالد الصاوي.

ويشارك في الموسم الرمضاني هذا العام بثلاثة أعمال وهما "الوصية"، "أبو عمر المصري"، "ضد مجهول".

وفي حواره لـ "بـوابـة الـوفـد" أعرب "جمعة" عن سعادته بنجاح أعماله الدرامية التي يشارك بها في السباق الرمضاني.

وعن ترشيحه لـ (عم ضياء) في مسلسل "الوصية" قال :"في البداية جاء ترشيحه للوصية من قبل المخرج خالد الحلفاوي ولكن كان غريب بالنسبة لي فكرة عم ضياء لأنه من الممكن أن يكون شخص عمره كبير وعلقت في البداية علي فكرة تجسيدي لشخصية راجل كبير ولكن خالد قالي إنه عمل كوميدي والشخصية أفيه أن شاب يقول له الجميع عم ضياء وقدمت العمل كما أن الدور الذي أجسده ضيف شرف والحمد لله نجاح الشخصية

وعن استعداده للشخصية قال : "بصراحة عم ضياء لم يحتاج مجهود تمثيلي واستعدادت بقدر احتياجه للسير في الشوارع بشكل كبير وأننا نجلس مع نوعية معينة من الأصدقاء فقط وهذا أنسب شيء لعم ضياء".

وعن توقعاته النجاح الكبير الذي حققه (عم ضياء) قال: "بصراحة لم أتوقع كل هذا النجاح الذي حققته الشخصية ولكن الحمد لله أن ربنا أنعم علينا بالنجاح ده وهذا الشيء أسعدنا كلنا الحمد لله".

وعن الشخصية التي جسدها في مسلسل "أبو عمر المصري" قال: "الريس بحيري في أبو عمر المصري ده عمل ضخم وليس قليل ويشارك به مريم نعوم سيناريست كبير والمخرج أحمد خالد موسي وشركة إنتاج كبيرة والعمل مع نجم كبير مثل الفنان أحمد عز وكل هذا جعلني أقوم بالتركيز في الشخصية والتفاصيل كما أن التفاصيل موجوده داخل السيناريو ولكن كل مافعلته هو التركيز في تجسيد الدور الذي أقدمه بشكل كويس".

وعن العمل مع الفنان أحمد عز قال :"والله العمل مع أحمد عز مكسب كبير لي علي المستوي الشخصي قبل المستوي الفني

وعن استعدادته للعمل في ثلاثة مسلسلات بموسم واحد قال:" كان يوجد اتفاق مع المخرجين المنفذين بكل عمل أنه لم أقوم بتصوير أوردرين في يوم واحد لأن هذا سوف يرهقني علي المستوي المهني ولكن الحمد لله هذا لم يحدث إلا مرة واحده فقط وكان الحمد لله المشاهد ليست مرهقة".

وعن الشخصية الصعبه في الثلاثة شخصيات قال :" الشخصية التي كان بها مجهود كبير هي المحامي (جمال) في مسلسل ضد مجهول كان يوجد به مشاهد كثيرة صعبة والتصوير كان يوجد به أيام مرهقه جدًا".

وعن المعايير التي يختار أعماله بناءً عليها قال :"المعايير هي أن الدور الذي أقدمه يكون كويس لو أنا حبيته هعمله ولا أهتم بحجم الدور لأن عم ضياء ضيف شرف والحمد لله به رودو أفعال حلوه جدًا مع الجمهور فأن الأهم من مساحه الدور جودته يعني دور كويس في عمل ناجح أفضل من دور كبير في عمل مش كويس حتي لو بطولة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل