المحتوى الرئيسى

اشعلت النيران في والديها وشقيقها الأصغر والسبب صادم !!

06/10 17:21

تلقت مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل داخل شقة بمنطقة الوحدة العربية في عين شمس، وعلى الفور تم الدفع برجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، كما تم تكليف فريق من البحث الجنائي للتوصل إلى أسباب تلك الواقعة.

وبعد التحريات، اتضح أن فتاة في العشرينات تعمل منقذة سباحة في نادي الشمس، وتدرس في كلية تربية رياضية في الوقت ذاته، قامت باشعال النيران في أسرتها ما أسفر عن مصرع والدتها وشقيقها الأصغر حرقًا فيما أصيب الأب بحروق من الدرجة الأولى.

ووفقًا لما أكدت التحريات، أن والد الفتاة الشابة اكتشف منذ ثلاث أيام أنها تُدخن السجائر بشراهة، فقام بتلقينها “علقة سخنة” إلى أن هددتهم الفتاة بترك المنزل في حال تعرض لها أي شخص أخر بالضرب.

كما أشارت التحريات، أن الفتاة نشبت بينها وبين والدتها خلاف قوي بعد مشاجرة أخيرة اعتدت فيها الأم على ابنتها بالضرب المبرح، وتحفظت على هاتفها المحمول وامتنعت عن رده إليها، الأمر الذي أدى بالفتاة لتسللها إلى غرفة نوم والدتها لسرقة هاتفها المحمول وإجراء مكالمة عاطفية عليه.

وأضافت التحريات، أن الفتاة عقب هذه المكالمة تحديدًا قامت بإشعال النيران في منزلها ما أسفر عن مصر والدتها وشقيقها الأصغر وإصابة والدها بالحروق البالغة، وتواصل مباحث عين شمس حاليًا البحث عن تلك الفتاة تمهيدًا لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضا : حقيقة عودة توفيق عكاشة لتقديم برنامج جديد على هذه القناة.. صور

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل