المحتوى الرئيسى

'الراقص بالعكاز': محمد صلاح حدثني عن سر نجاحه

06/10 16:46

لاعب مصرى غني له الإنجليز، متواضع، محمد صلاح نجم ليفربول، الذي يواصل تألقه، على الرغم من إصابته، فقد أشعل حماس المصريين، مساء السبت، في استاد القاهرة الدولي، قبل رحيل منتخب الفراعنة للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

سعى الجميع لالتقاط الصور التذكارية معه وكان من أوائل هؤلاء شاب يدعى محمود عبده، يطلق عليه الراقص بالعكاز، تحدى إعاقته ليهرول إلى الفرعون المصري بأقصى سرعة، ليلتقط معه صورة تذكارية.

وبعد محاولات مضنية، نجح "عبده" في التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح، على أرض استاد القاهرة.

وقال محمود عبده للدستور، إنه لم يتخيل أن يقف بجانب محمد صلاح، فالأمر كان أشبه بالمستحيل،

وتابع:" ناديت عليه علشان أتصور معه، فقال أبو مكه لكابتن إيهاب لهيطه هاته، جريت أتصور معه وقلت له حلمي ابقى ذيك، قالي علشان تكون احسن مني خليك قريب من ربنا".

وأضاف:"هاسعى علشان أحقق حلمي، وبإذن الله في يوم من الايام، وهاوصل منتخب مصر لكرة القدم أصحاب القدم الواحدة بالعكازين لكأس العالم، وهاحترف بره في أندية شعبية للعبة مثل ارسنال ومانشيستر سيتي".

ومن المقرر أن يسافر المنتخب الوطنى إلى روسيا، صباح الأحد، للمشاركة فى بطولة كأس العالم،

وتضم البعثة فى حراسة المرمى: عصام الحضرى، وشريف إكرامى، ومحمد الشناوى، وفى الدفاع: على جبر، وأحمد حجازى، وسعد سمير، وأيمن أشرف، وأحمد المحمدى، وعمر جابر، وأحمد فتحى، ومحمد عبد الشافى، ومحمود حمدى "الونش"، وفى الوسط: طارق حامد، ومحمد الننى، وسام مرسى، وعبد الله السعيد، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمود حسن، ورمضان صبحى، وعمرو وردة، وفى الهجوم: محمد صلاح، ومروان محسن، ومحمود عبدالمنعم "كهربا".

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل