المحتوى الرئيسى

مرسى: جارٍ العمل على تطوير مؤشرات القاهرة للمقاولات

06/10 16:45

قال المهندس نشأت مرسي، رئيس شركة القاهرة للمقاولات العامة، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، إن الشركة تدرس كل المشروعات المتاحة، وفقا للبرامج الزمنية المطلوبة، ودراسة التمويل اللازم.

وأضاف رئيس شركة القاهرة للمقاولات العامة، في تصريحات خاصة "للدستور"، أنه جارٍ الاتفاق مع أحد البنوك، لحصول الشركة علي تسهيلات ائتمانية، وخطابات الضمان والتي كانت الشركة محرومة منها لولا إعادة الهيكلة المالية، للشركة بمساندة الشركة القابضة للتشييد والتعمير.

وأوضح أن الشركة تتجه نحو تعظيم نسبة التنفيذ الذاتي، للمشروعات الجديدة بالاستعانة بشركة مصر للأعمال التكميلية، والمقاولات المتخصصة، وكذلك إدارة التنفيذ الذاتي بالشركة مع الاستغلال الأمثل للورش الإنتاجية، مما سينعكس بالإيجاب على نسبة الربحية، وارتفاع متوسط الأجر.

وأشار إلى أن الشركة لديها بعض المشروعات القديمة، ذات الأسعار المتدنية والتى واجهت بعض المعوقات القهرية، مثل تعسف العميل في اعتماد المدد الإضافية، وتأخير صرف مستحقات الشركة، وأحيانا عدم الصرف، وتتخذ الشركة التدابير اللازمة للانتهاء من هذه المشروعات.

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل