المحتوى الرئيسى

ردود فعل غاضبة للجمهور بسبب مشهد مقتل "حسن الوحش" في مسلسل "أيوب"

06/10 16:45

عرضت قناة الحياة الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "أيوب"، والتي تضمنت خلال أحداثها جريمة قتل "حسن الوحش" ويجسده محمد لطفي، على يد زوجتيه بعد خروجه من السجن، بسبب طمعهما في ثروته.

تعرض مسلسل "أيوب" لانتقادات كثيرة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب مشهد جريمة قتل "حسن الوحش" وما حدث خلاله.

البعض وصف المشهد بالمقزز والبشع، فيما تسائل آخرون عن كيف يتم عرض مثل هذه المشاهد في الدراما وخاصة بشهر رمضان، وأعرب آخرون عن اندهاشهم من قبول الرقابة بعرضه.

تضمن المشهد اتفاق زوجتيه على تخديره وهو يتناول معهما الطعام ثم كتما أنفاسه أثناء نومه داخل غرفته حتى فارق الحياة.

من أجل أن يتم التخلص من أثار الجريمة نقلت زوجتي "حسن الوحش" جثته داخل الحمام ووضعاه داخل حوض الاستحمام "البانيو" وأغرقاه في محلول، حتى تحلل جثمانه بالكامل وأصبح مجرد هيكل عظمي فقط ويظهران وهما يجمعان العظام وجمجمته داخل كيس بلاستيك ثم يلقون به في الشارع.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "أيوب" ويجسدها مصطفى شعبان وهو شاب بسيط ومثقف يعمل في أكثر من مهنة حتى ينفق على عائلته ولكنه يتعرض لظلم كبير من بعض أقاربه، ومنهم شقيقته "سماح" وزوجها المحامي، وزوجته "رغدة" التي تتخلى عنه ويدخل السجن

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح

أبرز أحداث الحلقة (24) من مسلسل "أيوب"..مقتل "حسن الوحش" وآيتن عامر تتاجر في المخدرات

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل