المحتوى الرئيسى

ندوات ومسابقات رياضية وثقافية ودينية في مراكز الشباب بأسيوط

06/10 13:57

قالت هويدا شافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط، إنه تم تنظيم 21 فعالية من بينها ندوات دينية لنبذ العنف ضد المرأة ونشر التسامح لدى الشباب ومحاربة التحرش ومخاطر الإدمان.

وأضافت: وكذلك مسابقات في الرسم الفوري والفنون التشكيلية، وصالون الأدب والرسم الإبداعي، وحفظ القرآن الكريم، ودورات لتنمية المهارات البشرية، ورحلات للمتميزين، فضلًا عن دوري رياضي في كرة القدم خماسي وللياقة البدنية، بالإضافة إلى مهرجانات رياضية احتفالًا بثورات 23 يوليو و25 يناير و30 يونيو ونصر أكتوبر واليوم العالمي للمعاقين، مشيرة إلى استفادة أكثر من 1370 فردا بمراكز الشباب في قرى المركز المختلفة من هذه الفعاليات.

وأشارت إلى أنه تم خلال شهر رمضان تنظيم دورة رمضانية بمركز شباب القوصية بالاشتراك مع باقي مراكز الشباب وندوة عن الوقاية من أمراض السكر بمركز شباب الصبحة ومعسكر للإسعافات الأولية بمركز شباب الأنصار، فضلًا عن إقامة ندوة عن المجالس المحلية بمركز شباب التتالية وليلة القدر بمركز شباب فزارة.

ولفتت إلى تنظيم ندوة دينية للاحتفال بشهر رمضان بمركز شباب الشيخ نجيب واحتفالية فنية بمقر الجمعية الخيرية بالدراوشة، بالإضافة إلى إقامة سهرة مركزية ثقافية بعنوان "شقائق الرجال شركاء البناء" بقصر الثقافة في القوصية وآخرى بعنوان "التسامح في الإسلام" بجمعية تنمية المجتمع الدراوشة، كما تمت إقامة مسابقة في تنس الطاولة وألعاب القوى وحفظ القرآن الكريم بمراكز شباب (بني هلال والصبحة وفزارة).

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال ...

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل