المحتوى الرئيسى

وزير الصحة يلتقي مستشاريه لمتابعة خطة تأمين عيد الفطر

06/10 09:06

حالة من الهدوء سادت ديوان عام وزارة الصحة والسكان فى اليوم الرابع لحكومة تسيير الأعمال، حيث تسير الأمور فى الوزارة بصورة طبيعية بالرغم من الأخبار التى تتردد عن خروج الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، من التشكيل الوزارى الجديد.

وبدأ وزير الصحة والسكان أولى اجتماعاته، فى اليوم الرابع لتسيير الأعمال، مع الدكتور شريف وديع، مستشاره للرعاية العاجلة والحرجة والمشرف على هيئة الإسعاف المصرية، لمتابعة خطة الطوارئ واستعدادات الوزارة لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك من حيث انتشار سيارات الاسعاف، وإعلان الطوارئ فى مراكز السموم التابعة لوزارة الصحة ودعمها بمصل البوليتيزم المضاد لسموم الفسيخ.

واجتمع عماد بالدكتورة نانيس عادل، مستشارته للمستشفيات، لمتابعة خطة تطوير المستشفيات خاصًة التى سيتم افتتاحها بعد العيد.

وأكدت مصادر لـ"الدستور" أن هناك عددًا من الأسماء المرشحة لتولى حقيبة الصحة خلفًا للدكتور أحمد عماد الدين، على رأسهم الدكتور محمد سلطان، محافظ الاسكندرية، والدكتورة هالة زايد، التى شغلت منصب مساعد وزير الصحة والسكان لشئون المتابعة للديوان العام، والدكتورة هالة طنطاوى حسين، التى شغلت منصب مدير إدارة المنح الدولية، والدكتور محمود المتينى، عميد كلية طب عين شمس، وهو من الأسماء المرشحة دومًا فى أى تعديل وزارى، والدكتور مجدى مرشد، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، والدكتور شريف عمر جراح بكلية طب القصر العينى.

روحانيات ونسائم اعتاد المصريون على الشعور بها وانتظارها من العام للآخر تاركة في نفوس الجميع بهجة ومشاعر مختلفة قُبيل انتهاء الشهر الكريم لتتحول شوارع القاهرة إلى محال وواجهات لم تنتظر قدوم عيد الفطر ...

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل