المحتوى الرئيسى

4 أسباب جعلت رشا توافق على الزواج من التركي في «بالحجم العائلي» .. برج الثور يوضحها

06/10 09:03

بشعر أحمر كيرلي الاستيل، وبشخصية فتاة الزومبا، طلت الفنانة الصاعدة ندى موسى علينا في رمضان بدور "رشا" في مسلسل بالحجم العائلي بطولة الفنان الرائع يحيى الفخراني الذي يؤدي شخصية "السفير نادر التركي". دور رشا مختلف ومؤثر في المسلسل، والفنانة ندى استطاعت أن تؤديه ببراعة وتستغله في إظهار إمكانياتها التمثيلية التي لم تستطع أن تظهرها كلها في مشاركتها بمسلسل "هبة رجل الغراب" والإعلانات التي كانت بدايتها الأولى، فمنذ ظهورها في الحلقة الـ18 من "بالحجم العائلي"، أطلق عليها متابعو المسلسل "كوتش الزومبا" لطبيعة شخصية عمل رشا، والتى لم تبخل عليه ندى أن يخرج طبيعيا للغاية هكذا.. هل تشاهد المسلسل؟ ما توقعاتك للحلقات القادمة؟ على أي حال وحتى تحصل على إجابة مضمونة عليك أولا تعرف الأسباب التي جعلت رشا تقع في غرام نادر التركي، والذي وضحها برج الثور القريب جدا من شخصيتها في الصفات والعيوب ولعل أبرزها..

دائما تشعر أن هناك شيئا خفيا يطاردها، يركض خلفها، يشبه إلى شخص شرير يحاول قتلها والرجل هو المصدر الوحيد القادر على قتل هذا الشعور، وهذا يفسر أيضا سبب علاقتها العاطفية الكثيرة.​

غير قادرة على تجاوز الأزمات والمضايقات التي تتعرض لها بشكل مستمر لوحدها، ولا تستطيع أيضا الجلوس بمفردها للتفكير في حلول للمشكلات وأخذ القرارات مما يجعلها تبحث عن سند لها في الحياة صديقا كان أو حبيبا.

- ترغب في أن تكون الأفضل

في كل علاقاتها ترغب فى أن تكون فيها الرقم الأول، ففي صداقاتها تسعى لأن يحبها ويعرفها الجميع وفي نفس الوقت لا أحد يقترب من أصدقائها ليس حبا فيهم أو ودا لكنه شعور بالتملك والامتلاك.

الدخول في علاقة عاطفية جديدة بالنسبة لها قمة الاستمتاع، لأنها ترغب فى أن تشعر أنها مرغوبة والجميع يتمنى نظرة منها، كما أنها تأخذ الأمر كأنه مشاهدة فيلم تتنقل بين أحداثه ببطء للوصول إلى النهاية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل