المحتوى الرئيسى

تركيب 110 كشاف 'ليد' بشوارع الخارجة في الوادي الجديد (صور)

06/10 06:43

أعلنت الوحدة الحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن الانتهاء من تركيب 110 كشاف ليد بشوارع وأحياء مدينة الخارجة.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد، المهندس مجدي الطماوي، أنه تم استكمال عملية استبدال الكشافات العادية بكشافات ليد موفرة للطاقة بحي البري جنوب مدينة الخارجة، وجارى استكمال باقى الكشافات بالحي.

وأشار الطماوي، إلى أن العاملين بقسم الإنارة بالوحدة المحلية بقيادة المهندس محمد عبد اللاه صديق، مدير قسم الإنارة بالمركز سيواصلون خلال الأيام المقبلة استبدال الكشافات العادية بجميع أحياء المدينة في إطار خطة المحافظة لتعميم الكشافات الليد الموفرة للطاقة.

روحانيات ونسائم اعتاد المصريون على الشعور بها وانتظارها من العام للآخر تاركة في نفوس الجميع بهجة ومشاعر مختلفة قُبيل انتهاء الشهر الكريم لتتحول شوارع القاهرة إلى محال وواجهات لم تنتظر قدوم عيد الفطر ...

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

Comments

عاجل