المحتوى الرئيسى

ليلة عطشت فيها حلوان.. كيف نجحت الشرطة في إنهاء الأزمة؟

06/10 02:32

ساعات طويلة قضتها ثلاث مناطق في منطقة حلوان بدون ماء، حتى أمس الجمعة، صرخات واستغاثات مدوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى اقتراب مدفع الإفطار، ولا توجد مياه ليروي الصائمون ظمأهم.

لم يكن العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم حلوان، بعيدًا عن المشهد، فلا يقتصر دوره على الجانب الأمني فقط، بل يتدخل في الأمور الخدمية للمواطنين، وظهر سريعًا في مناطق عزبة الوالدة، والزلزال، والنقابات، المتضررة من انكسار ماسورة مياه رئيسية تسببت في انقطاع المياه عنهم.

وتواصل عبد العزيز سريعًا مع الجهات المعنية من أجل إصلاح ماسورة المياه لحل الأزمة التى ضربت المناطق الثلاث، في أحد أيام شهر رمضان، إلا أنه لم يتوقف عند ذلك، بل كانت المهمة الأكثر مشقة هي توفير المياه قبل موعد الإفطار لتتحول أزمة الأهالى لإشادات في تمام الـ10.20 صباحًا.

وحاز عبدالعزيز على شهرة واسعة بين الأهالي أثناء مشاركته في توزيع البطاقات التموينية، بعد أن شهدت زحامًا شديدًا، آنذاك، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الرجل مشيدين بدوره الخدمي للتسهيل الخدمات على المواطنين.

ويُشارك عبد العزيز رجال الحي والمرافق بشكل يومي في الحملات التي تستهدف إزالة الإشغالات والباعة الجائلين ومركبات "التوك توك" من أمام محطة مترو حلوان.

روحانيات ونسائم اعتاد المصريون على الشعور بها وانتظارها من العام للآخر تاركة في نفوس الجميع بهجة ومشاعر مختلفة قُبيل انتهاء الشهر الكريم لتتحول شوارع القاهرة إلى محال وواجهات لم تنتظر قدوم عيد الفطر ...

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل