المحتوى الرئيسى

مجدي عبدالغني يكشف لـ'الدستور' كواليس لقائه بالسيسي

06/10 02:32

قال الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعب منتخب مصر السابق، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي كان يتسم بالحب والمحبة بما يحقق الدعم للمنتخب المصري، مضيفًا أن السيسي كان حريصًا على تشجيع أبنائه من اللاعبين.

وأضاف عبدالغني، في تصريح خاص لـ"الدستور"، أن الرئيس اطمأن على صحة اللاعب العالمى محمد صلاح، الذي أكد له استعداده لخوض مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم، موضحًا أن لقاء الرئيس كان انطلاقة قوية لجميع اللاعبين لرفع معنوياتهم.

وأضاف عبدالغني أنه بعد خروجه من اللقاء تفاجأ بقرار هاني أبوريدة، رئيس الجبلاية، باستبعاده من بعثة المنتخب في مونديال روسيا، مشيرًا إلى أنه يرفض التعقيب على هذا القرار، حتى لا يُفسد فرحة المصريين بالمونديال، موضحًا أنه سيكون هناك رد قاسٍ وحازم بعد انتهاء مباريات كأس العالم التي تخوضها مصر.

روحانيات ونسائم اعتاد المصريون على الشعور بها وانتظارها من العام للآخر تاركة في نفوس الجميع بهجة ومشاعر مختلفة قُبيل انتهاء الشهر الكريم لتتحول شوارع القاهرة إلى محال وواجهات لم تنتظر قدوم عيد الفطر ...

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل