المحتوى الرئيسى

المكتب التنفيذي بالأهلي يجتمع الثلاثاء المقبل

06/10 02:31

يجتمع المكتب التنفيذي للنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة العديد من الملفات المهمة الخاصة بالأهلي، سواء على مستوى الإنشاءات أو النشاط الرياضي وفقا لبرنامج عائلة الأهلي.

وكان المكتب التنفيذي للأهلي قد عقد اجتماعا اليوم، السبت، في مقر النادي بالجزيرة؛ للوقوف على آخر مستجدات العملية الإنشائية وخطة تطوير مرافق النادي، حيث قام المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي للنادي، بتقديم تقرير مبدئي لما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التطوير في مقر النادي بالجزيرة بصالة الكاراتيه بعد تجديدها وتجهيزها لاستقبال فرق النادي وأعضاء الجمعية العمومية بتاريخ 1 ديسمبر القادم، على أن يتم البدء في أعمال تطوير المبنى الاجتماعي بداية من 1 يوليو القادم، وسيكون الانتهاء من ذلك في 1 أبريل 2019.

وتم الاستقرار على إنشاء صالة تنس طاولة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بمقر الجزيرة بسعة 4 طاولات، وتسليمها بتاريخ 1 أغسطس القادم، إلى جانب تحديد يوم 17 يوليو لاستلام منطقة العيادات بعد تطويرها بالشكل اللائق، لتنفيذ برنامج عائلة الأهلي وتقديم خدمة الكشف الدوري على الأعضاء.

ويشهد فرع مدينة نصر العمل على الانتهاء من تكييف صالة الكاراتيه بشكل كامل، حيث من المقرر أن يتم تسليمها بتاريخ 14 يوليو القادم، كما سيتم تسليم منطقة جلوس الأعضاء بعد تطويرها بتاريخ 8 ديسمبر القادم، إلى جانب التنسيق مع لجنة المنافذ للبدء في طرح منطقة المنافذ الخدمية لأعضاء الجمعية العمومية على أعلى مستوى؛ لكي تقوم اللجنة باختيار المنافذ التي تقدم أفضل خدمة للأعضاء بشكل مناسب والحفاظ على الأسعار المخفضة، وسيتم تسليم منطقة المجمع الترفيهي لحمامات السباحة بفرع مدينة نصر عقب الانتهاء من كافة الأعمال بتاريخ 15 ديسمبر، كما سيتم الانتهاء من العمل في أسوار الفرع بالكامل بتاريخ 1 ديسمبر.

أما فرع الشيخ زايد، فقد تم تسليم الموقع لإنشاء المبنى الاجتماعي الجديد طبقًا للرسومات الهندسية لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، مع الموافقة على طرح 5 منافذ جديدة لخدمة أعضاء النادي، إلى جانب توسعة مسجد السيدات، على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال خلال شهر عقب انتهاء إجازة عيد الفطر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل