المحتوى الرئيسى

مجدي الجلاد: اتجوزت 37 مذيعة و19 فنانة و16 سيدة أعمال.. ليكم عندي حاجة! - لقطات

06/10 01:50

أطلق “شيخ الحارة”، لقب “الدنجوان” على الكاتب الصحفي مجدي الجلاد ، قائلًا: “فاكر لما مراتك شمت خبر إنك اتجوزت مذيعة وقلبت عليك الدنيا”، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة.

ورد الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة،: “أنا اتجوزت 37 مذيعة، و19 فنانة، و16 سيدة أعمال، إنتوا ليكوا عندي حاجة، مراتي بس إللي تسألني عن ده”.

وقال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة،:”كل اللي بيقوله عادي وهزار”، مشيرًا إلى حديثه مع الإعلامي خيري رمضان عن رغبته في الزواج من كاثرين زيتا جونز، وفاتن حمامة.

وكشف “شيخ الحارة”، عن رسالة نسائية جاءت لمجدي الجلاد في الحرم، وهو مع زوجته، فاعترض الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، وقال إنها من زميلة تطلب منه الدعاء لهم، لكن أحمد المسلماني ظل يرويها كنكتة بين أصدقائه.

شاهد|الصحفي مجدي الجلاد: فاتن الحمامة قالتلي أنت باد بوي.. فيديو

الصحفي مجدي الجلاد يكشف عن فتاة أحلامه.. تعرف عليها

شهيرة تكشف حقيقة السحر الذي صنعته لها إحدى الفنانات لتجبرها على الاعتزال.. فيديو

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل