المحتوى الرئيسى

وفاة بطلة أفلام جيمس بوند

06/09 22:34

قال منشور ظهر على صفحة الممثلة البريطانية يونيس جيسون بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، إن الممثلة التى اشتهرت بتمثيل دور فتاة العميل السري الخاص جيمس بوند، في أول فيلم من سلسلة أفلام الجاسوس البريطاني الشهيرة، توفيت عن عمر ناهز التسعين عاما.

وأوضح المنشور أن جيسون توفيت أمس الجمعة ووصفها المنشور بأنها "سيدة رائعة تركت انطباعا دائما لدى جميع الذين التقت بهم"

وقامت الممثلة جيسون بدور سيلفيا ترينتش إلى جانب الممثل شون كونري الذى قام بدور جيمس بوند في "دكتور نو" 1962 و"من روسيا مع الحب" 1963.

ووفقا لتقرير هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" فهي الفتاة الوحيدة في سلسلة أفلام جيمس بوند التي ظهرت في أكثر من فيلم واحد.

وأظهر موقع جيسون على الإنترنت اليوم السبت صورة للممثلة مع تعليق "يونيس جيسون 1928 - 2018".

وبعث منتجا سلسلة أفلام جيمس بوند، مايكل جي ويلسون وباربرا بروكولي بتعازيهما عبر حساب تويتر الرسمي لسلسلة أفلام جيمس بوند، مصحوبة بصورة جيسون في دورها كسيلفيا ترينتش.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

وزع عصام البديوى محافظ المنيا مساعدات عاجلة للأسر المتضررة من انهيار منازلها بمنطقة عزبة الكيلو بمركز مغاغة شمال المحافظة، وضمت تلك المساعدات كراتين للمواد الغذائية وشنطة رمضان وعدد من الأجهزة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل