المحتوى الرئيسى

بعد 24 عام على حظره.. السعودية تجيز عرض فيلم "الرسالة" في دور السينما

06/09 21:54

بعد 24 عام على حظره السعودية تجيز عرض فيلم "الرسالة"

بعد 42 عاما على حظر عرضه على أراضيها، وافقت المملكة العربية السعودية على عرض فيلم "الرسالة"، للمخرج السوري الراحل، مصطفى العقاد.

وقالت الشركة العالمية المنتجة للفيلم Front Row، إن الجهات المختصة في السعودية وافقت على عرض الفيلم بنسخة جديدة ومنقحة في سينماتها، وذلك بعد أن تعرض للحجب في دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 1976، بحسب "سبوتنيك".

وسيبدأ عرض فيلم "الرسالة" في سينمات المملكة العربية السعودية، مع حلول عيد الفطر، وأعربت الشركة المنتجة له في هذه المناسبة، عن سعادتها "بتحقيق حلم قديم، يتمثل في عرض عمل سينمائي كبير عن ثقافة المنطقة وتاريخها". 

وتم عرض نسختين من فيلم "الرسالة": نسخة عربية من بطولة الممثل المصري الراحل عبد الله غيث، والممثلة السورية منى واصف، وأخرى عالمية من بطولة الممثل العالمي الراحل، أنتوني كوين.

ويتناول فيلم "الرسالة" سيرة النبي محمد، ونشره للدين الإسلامي في شبه الجزيرة العربية. 

هدد أديبايو أكينفينوا لاعب فريق ويكمب وندررز أحد أندية الدرجة الرابعة الإنجليزية، والذي يلقب بأضخم لاعب في العالم، سيرجيو راموس مدافع الإسباني، بسبب ما اعتبره ت

أيام وتنطلق بطولة كأس العالم، المسابقة الكروية الأشهر على كوكب الأرض، حيث تنظمها روسيا هذا العام لأول مرة في تاريخها، ويشارك فيها منتخب مصر بعد 28 عاما

كشفت الفنانة سمية الخشاب حقيقة طلاقها من زوجها المطرب أحمد سعد، من خلال نشرها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل