المحتوى الرئيسى

«هوليوود ريبورتر» تكشف تفاصيل «122».. أول فيلم عربى بتكنولوجيا 4DX

06/09 20:55

تحت عنوان «أول فيلم عربى يُصنع بتكنولوجيا 4Dx» كشفت مجلة هوليوود ريبورتر العالمية تفاصيل فيلم الأكشن والإثارة «122» للمخرج العراقى ياسر الياسرى، ويشارك فى بطولته عدد من نجوم السينما المصريين.

ونقلت المجلة عن المنتج العراقى سيف عُريبى ــ منتج الفيلم ــ وصفه لأحداث الفيلم بأنها «تدور خلال ليلة دموية فى أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منه».

وكشف عُريبى عن طاقم العمل الفيلم الذى يضم النجوم طارق لطفى، أحمد داود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوى مع محمد ممدوح ومحمد لطفى كضيفى شرف، وهو من تأليف صلاح الجهينى.

وقال عريبى: «الفيلم يتم إنتاجه من خلال تقنية 4DX التى نقدمها لأول مرة على شاشة السينما العربية، ونسعى لتقديم تجربة جديدة للجمهور فى مصر والعالم العربى تزيد من ارتباطهم وتفاعلهم مع الأفلام، وهى تقنية لتعزيز البيئة المحيطة بالمشاهدين فى قاعة العرض السينمائى بعناصر تتأثر بأحداث الفيلم، مثل الرياح، الضوء، الروائح، الأمطار وحركة مقاعد السينما، وهى تتوافر بعدد من دور العرض فى مصر، الإمارات، الكويت ولبنان، وسيكون فيلم «122» هو أول فيلم عربى يدمج مشاهديه فى هذه التجربة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل