المحتوى الرئيسى

رئيس نادي درجة ثالثة يكشف عن خليفة زيدان في ريال مدريد

06/09 22:39

كشف فيكتور جالفيز رئيس نادي ريال مورسيا، أن جوتي بات قريبا من تدريب ريال مدريد، بعدما فشلت خططه في لاعب الفريق الملكي السابق مدربا لفريقه الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

ريال مدريد يحدد سعر بيع رونالدو

وقرر الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد الاستقالة بشكل مفاجئ بعدما قاد الفريق للقبه الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

ورشحت وسائل إعلام محلية العديد من المدربين لخلافة زيدان منهم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام والإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، لكن رئيس مورسيا يصر على أن لاعب وسط ريال مدريد وإسبانيا السابق تم اختياره للمهمة.

وقال جالفيز :"جوتي لن يكون مدربا لمورسيا وسيصبح مديرا فنيا لريال مدريد، لقد كان المدرب الذي أردته، ومن المحزن أن زيدان لم ينتظر يومين إضافيين لاتخاذ قراره بالاستقالة، جوتي اتصل بي يشكرني على اهتمامي".

وكان جوتي المتخرج من أكاديمية الشباب في ريال مدريد صانع ألعاب موهوب وشارك في 542 مباراة في كافة المسابقات على مدار 15 عاما مع الفريق الأول في ريال مدريد وفاز بـ5 بطولات للدوري الإسباني.

وفي حال تعيينه، سيصبح جوتي ثاني مدرب على التوالي من داخل النادي يعينه فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بعدما استعان بزيدان من الفريق الثاني في يناير/كانون الثاني 2016.

ومثل زيدان.. لم يسبق لجوتي تدريب الفريق الأول في أي نادٍ من قبل خلال مسيرته التدريبية حديثة العهد.

وارتبط جوتي في بداية الصيف الحالي بتدريب ليجانيس في إسبانيا وسانت ميرين في اسكتلندا وكذلك مورسيا بعد نجاحه في قيادة فريق ريال مدريد تحت 18 عاما على مدار الموسمين الماضيين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل