المحتوى الرئيسى

شركات قطاع الأعمال تنتهى من استعدادات عيد الفطر

06/09 16:46

أنهت شركات التجارة في قطاع الأعمال الاستعدادات الخاصة بها لطرح منتجاتها خلال عيد الفطر المبارك في إطار مراعاة الجانب الاجتماعي الذى تعمل عليه الشركات في ظل موجة ارتفاع الأسعار.

وقال محمد عنارة رئيس شركة صيدناوي وبيع المصنوعات المصرية إن الشركة افتتحت فروعًا جديدة مؤخرًا في إطار الاستعداد لعيد الفطر المبارك.

وأضاف "عنارة" أنه تم افتتاح فروع جديدة في الصعيد ومحافظة البحر الأحمر بخلاف توريد منتجات جديدة للفروع في ظل تزايد الطلب على الشراء في الأعياد.

وأشار إلى أن الشركة تراعي الجانب الاجتماعي في المنتجات التي تقدمها للجمهور إذ يتم تحديد هامش ربح مناسب.

وقال حمدي أحمد رئيس شركة بيوت الأزياء الراقية إن الشركة استعدت لعيد الفطر المبارك من خلال توريد منتجات جديدة للفروع التي تمتلكها في إطار العمل على تنمية الفروع المنتشرة في المحافظات.

وأضاف رئيس بيوت الأزياء الراقية أن الشركة أجرت مشاركات مع القطاع الخاص وتشترط دائما على مراعاة الجانب الاجتماعي في منتجات الملابس والسلع التي تطرحها في الفروع.

وأشار إلى أن عيد الفطر المبارك يكون مناسبة مهمة تُسهم في زيادة مبيعات الفروع إذ إنه يعد موسما مهما لمبيعات الملابس.

وقال الدكتور محمد شعير العضو المنتدب لشركة النصر للتصدير والاستيراد إن الشركة استعدت لعيد الفطر المبارك من خلال حرصها على المساهمة في استيراد السلع والمنتجات التي دائما ما تكون ماتعمل علي دعم السوق المصري.

وأضاف أن الشركة تتحمل لا تحصل سوى على هامش ربح بسيط في إطار مراعاة الجانب الاجتماعي للجمهور في ظل جشع التجار، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل على تطوير الفروع الخارجية لها في الدول الإفريقية وأمريكا الجنوبية.

وقال أيمن سالم رئيس شركة عمر أفندي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إن الشركة ستفتح فرع أسيوط في الصعيد استعداد لعيد الفطر المبارك بينما جهزت الشركة الفروع لديها في إطار زيادة مبيعات الشركة خلال عيد الفطر المبارك.

وأضاف رئيس شركة عمر أفندي أن الشركة لديها خطة خاصة بتنمية المبيعات، لديها مشيرا إلى أن الشركة تستغل الفروع الموجودة لديها لزيادة حجم الإيرادات لديها.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل