المحتوى الرئيسى

برتراند ينتقد ساوثجيت لاستبعاده من قائمة إنجلترا فى كأس العالم

06/09 16:27

انتقد المدافع الأيسر لفريق نادي ساوثهامبتون، ريان برتراند، مدرب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، لعدم ضمه لقائمة اللاعبين الـ 23 لمنتخب الأسود الثلاثة المشاركة في مونديال روسيا.

وأعرب "برتراند"، في تصريحات لصحيفة ديلي ميل، اليوم السبت، عن اعتقاده بأن طريقة لعبه مناسبة بشكل كبير لأسلوب المنتخب الإنجليزي، فيما اختار "ساوثجيت" لهذا المركز اللاعبين أشلي يانج، وفابيان ديلف.

وأوضح لاعب ساوثهامبتون: "لقد لعبت ظهير جنب في خمس مباريات بنهاية الموسم، وهو ما يناسب طريقة لعب المنتخب، كما لعبت كقلب دفاع إلى جانب فيرجيل فان دايك، وجوزيه فونتي لنحافظ على نظافة شباك ساوثهامبتون في 6 مباريات متتالية".

وتابع: "لعبت أيضا في خط الوسط بنهائي دوري الأبطال مع تشيلسي، ربما يكون هذا خطأ في تحليل المدير الفني ويصعب علي تقبل ذلك القرار".

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

وزع عصام البديوى محافظ المنيا مساعدات عاجلة للأسر المتضررة من انهيار منازلها بمنطقة عزبة الكيلو بمركز مغاغة شمال المحافظة، وضمت تلك المساعدات كراتين للمواد الغذائية وشنطة رمضان وعدد من الأجهزة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل