المحتوى الرئيسى

ترامب لن يستضيف بطل الـNBA في البيت الأبيض

06/09 16:27

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه لن يوجه الدعوة إلى الفريق المتوج بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، جولدن ستيت واريورز، لاستقباله في البيت الأبيض.. وجاء إعلان ترامب عن قراره قبل ساعات قليلة من المباراة الرابعة في الدور النهائي لدوري السلة، والتي حسم من خلالها "جولدن ستيت واريورز" اللقب لصالحه على حساب "كليفلاند كافاليرز".

وعادة ما يستضيف ترامب الفرق المتوجة في الأحداث الرياضية الكبيرة في البيت الأبيض في واشنطن، لكنه أعلن عدم استضافة الفريق الفائز بدوري السلة بغض النظر عن هوية البطل.

وكان نجما كافاليرز وواريورز، ليبرون جيمس، ستيفن كاري، قد أعلنا، في وقت سابق، أنهما لا يرغبان في زيارة ترامب في البيت الأبيض.

وقال ترامب، في تصريحات للصحفيين: "لم أوجه الدعوة لليبرون جيمس، وستيفن كاري، ولن ندعو أيا من الفريقين".

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان ترامب إلغاء الزيارة التي كانت مقررة لفريق "فيلادلفيا إيجلز" إلى البيت الأبيض، مرجعًا السبب في ذلك إلى الخلافات وحالة الجدل التي أثيرت حول الوقوف لأداء النشيد الوطني.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

وزع عصام البديوى محافظ المنيا مساعدات عاجلة للأسر المتضررة من انهيار منازلها بمنطقة عزبة الكيلو بمركز مغاغة شمال المحافظة، وضمت تلك المساعدات كراتين للمواد الغذائية وشنطة رمضان وعدد من الأجهزة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل