المحتوى الرئيسى

العمال الكردستاني يعلن استعداده لمواجهة القوات التركية

06/09 16:26

أعلن حزب العمال الكردستاني، اليوم السبت، استعداده لمواجهة القوات التركية، في حال توغلها داخل الأراضي العراقية، مشيرًا إلى أن تركيا تسعى لاحتلال كردستان، فيما أكد المتحدث باسم القوات، ريفان ولات، في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن تركيا تحشد قواتها بكثافة منذ ثلاثة أيام على الشريط الحدودي العراقي التركي، مشيرًا إلى أنه لم يعرف بعد المهام المحددة لتلك القوات.

وأضاف "ولات" أن قوات الدفاع الشعبي الكردستاني مستعدة لمواجهة القوات التركية في حال التوغل داخل أراضي إقليم كردستان في أى وقت، مشيرًا إلى أن دخول القوات التركية الى أراضي إقليم كردستان سيكلف الحكومة التركية ثمنًا باهظًا.

وتابع "ولات" أن محاولة تركيا التوغل إلى عمق أراضي إقليم كردستان العراق لا تهدف لوجود حزب العمال الكردستاني، موضحًا أن تركيا تسعى من خلال هذه العملية الى احتلال إقليم كردستان والقضاء على كيانه.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

وزع عصام البديوى محافظ المنيا مساعدات عاجلة للأسر المتضررة من انهيار منازلها بمنطقة عزبة الكيلو بمركز مغاغة شمال المحافظة، وضمت تلك المساعدات كراتين للمواد الغذائية وشنطة رمضان وعدد من الأجهزة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل