المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بنها: ترميم المنشآت وصيانتها يحافظ على المال العام

06/09 14:31

تفقد الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، التطوير الذى يتم حاليًا فى كلية التجارة وأعمال التطوير لمبانى المحاضرات وقاعات الدروس العملية، وأشار رئيس الجامعة إلى أننا نستهدف أن تصبح الكلية ملائمة لاستيعاب أعداد كبيرة من الطلاب أثناء المحاضرات والتدريبات العملية فى مختلف المراحل الدراسية.

وقال الدكتور عيد حميدة عميد كلية التجارة إن المبنى الجارى تطويره عبارة عن المباني الإدارية في الكلية والأقسام العلمية، ويشمل 30 قاعة للمحاضرات العملية "السكاشن"، وإن التطوير بدأ نهاية مايو من العام الماضى، وينتهى منتصف أغسطس المقبل.

ومن جانبه، أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها على أهمية عمليات الإحلال والترميم والتجديد لمبانى الكليات وصيانتها، بما يساهم فى الحفاظ على المال العام وتنمية الأصول المملوكة للجامعة والحفاظ على مستخدمي المنشآت والعمل على راحتهم.

وقال "القاضى" إن أعمال التطوير التى تجرى فى كلية التجارة وغيرها من كليات الجامعة يتم من الموارد المتاحة فى الجامعة، موضحًا أن التطوير يؤدى إلى زيادة العمر الافتراضى للمبانى والمنشآت، وبالتالى يمكن استخدامها لزمن أطول واستيعاب أعداد أكبر من الطلاب فى المستقبل.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

وزع عصام البديوى محافظ المنيا مساعدات عاجلة للأسر المتضررة من انهيار منازلها بمنطقة عزبة الكيلو بمركز مغاغة شمال المحافظة، وضمت تلك المساعدات كراتين للمواد الغذائية وشنطة رمضان وعدد من الأجهزة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل