المحتوى الرئيسى

برلمانى: روابط المشجعين أفسدت الشعور بمتعة حضور المباريات

06/09 14:31

قال الدكتور فتحى ندا عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية، إن الرياضة تُصدر الأزمات فى الملاعب من خلال الشغب، مضيفًا أن "همجية بعض الجماهير" تعتمد على الروابط المتواجدة بالأندية التى ارتفعت حدتها فى عدد من دول العالم.

وأوضح "ندا" أن روابط المشجعين بالأندية أفسدت الشعور بالأمان والمتعة لمحبى حضور المباريات الرياضية بالملاعب، مطالبا بإنشاء وحدة خاصة لتأمين المباريات.

جاء ذلك في أثناء مناقشة رسالة الماجستير مقدمة من النائب فتحي ندا، المدرس بكلية التربية الرياضية وعضو مجلس النواب تحت عنوان "مسئولية الدولة في مواجهة شغب الملاعب"، وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتورعلي عبد العال أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس ورئيس مجلس النواب "مناقشا"، والدكتور عمرو أحمد حسبو أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مناقشا" والدكتور أيمن محمد أبو حمزة أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مشرفا" بحضور عدد كبير من النواب وأساتذة الجامعات وعمداء ووكلاء كليات الجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. أعرب الرئيس خلال اللقاء عن ...

وزع عصام البديوى محافظ المنيا مساعدات عاجلة للأسر المتضررة من انهيار منازلها بمنطقة عزبة الكيلو بمركز مغاغة شمال المحافظة، وضمت تلك المساعدات كراتين للمواد الغذائية وشنطة رمضان وعدد من الأجهزة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل