المحتوى الرئيسى

منة فضالى لـ صدى البلد: نجاح سلسال الدم فاق توقعاتى.. انتظرونى فى أفراح إبليس 2.. وأعود للسينما مع ساموزين بـ تحت المطر.. فيديو

06/09 14:11

منة فضالى لـ صدى البلد:

افراح ابليس خطوة مهمة فى مشوارى الفنى

ليس من الخطأ ان تعترف المرأة بحبها وبخطئها وخاصة اذا كان الشخص انسانا جيدا

اعود للسينما مع سامو زين فى "تحت المطر"

منة فضالى من اهم فنانات جيلها، ودائما تتنوع فى ادوارها سواء فى التليفزيون او السينما.. وتخوض السباق الرمضانى هذا العام، بالجزء الأخير لمسلسل سلسال الدم.. كاميرا صدى البلد التقت بـ منة فضالى وتحدثت عن مشاركتها في بطولة سلسال الدم واعمالها فى الفترة المقبلة.

قالت منة فضالى، إن شهر رمضان هذا العام الجو حار جدا واتعرض للعطش، رمضان لم يعد مثل الماضى واشعر بالشهر الكريم من خلال التليفزيون فقط، مؤكدة أنها تفضل الجلوس فى المنزل فى شهر رمضان برفقة والدتها.

وتحدثت منة فضالى عن ردود الافعال على مسلسل سلسال الدم فى جزئه الاخير وتجسد من خلاله دور هنية، وقالت إنها سيدة صعيدية مختلفة ولم تلتزم بارتداء الطرحة على رأسها بل ظهرت بشكل مختلف.

وعن قصة الحب التى جمعتها بـ كريم كوجاك في أحداث المسلسل، قالت منة: "عندما ذهبت له فى احدى حلقات المسلسل وطلبت منه ان يعود لي وهو رفض، قلت لكوجاك ماعندكش دم".

واضافت منة ليس من الخطا ان تعترف المرأة بحبها وبخطئها وخاصة اذا كان الشخص انسانا جيدا.

من ناحية اخرى علقت منة غضالى على تجسيدها للادوار الصعيدية وقالت انها تحب الادوار الصعيدية وبعد سلسال الدم سيعرض لها الجزء الثانى من مسلسل افراح ابليس امام جمال سليمان.

واضافت انها بعد انتهاء اجازة عيد الفطر ستبدا تصوير الجزء الثالث من المسلسل. وتجسد منة من خلال المسلسل دور شخصية دهب ويحدث بينها وين جمال سليمان كثير من الصراع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل