المحتوى الرئيسى

ديانا حداد الضحية 23 لـ رامز تحت الصفر.. رد فعل غريب بعد كلمة لا مورى فى زوري .. ويكشف مقلبه بعد ضربه .. وينزف دما ويقبل رأسها

06/09 14:11

صراخ وفزع ديانا حداد من نمر رامز تحت الصفر

رامز جلال يضطر لكشف مقلب برنامجه لديانا حداد

رد فعل ديانا حداد بعد «لا مورى فى زورى » من رامز

سقطت المطربة ديانا حداد ، ضحية لمقلب برنامج «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، لتكون الضحية رقم 23 الليلة.

دخل النجم رامز جلال في وصلة سخرية و«ألش» على ضحيته الفنانة ديانا حداد، أثناء استضافتها في برنامج «رامز تحت الصفر» المذاع على قناة «إم بى سى مصر».

وقال «رامز» : « هى أغنية قلبى ساكن اللى كنتى بتغنيها يا ديانا كان ساكن فين .. تمليك ولا ايجار جديد، وقام رامز بالألش على جميع الاغاني التي تغنيها ».

وفى لقطة غريبة ظهرت على وجه دايانا بعد أن سمعت كلمة «لا مورى فى زورى » من رامز جلال و ظلت ديانا بعد ذلك تنظر نظرات غريبة لرامز الذى يلعب دور مستر كوبر مدرب منتخب مصر فى البرنامج، وقامت بمسك زورها دليلا منها على أن هناك حاجة غريبة فى الموضوع .

أصيبت الفنانة "ديانا حداد" بحالة من الخوف الشديد عقب ظهور نمر برنامج مقالب «رامز تحت الصفر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر» وصرخت ديانا حداد، قائلة «حسبي الله ونعم الوكيل، انتوا مجانين».

اضطر الفنان رامز جلال، لكشف المقلب في حلقة اليوم من برنامجه «رامز تحت الصفر»، وذلك بعد اعتداء ضيفة حلقة اليوم، الفنانة ديانا حداد، على الفتاة مساعدة رامز جلال، وأحد أعضاء فريق عمل البرنامج.

ولم يستكمل رامز جلال فقرات مقلب «رامز تحت الصفر»، فلم يظهر الدب، المعتاد ظهوره ضمن فقرات البرنامج، قائلا: "خلاص يا دينا، دي بنت شغالة معانا".

اعتدت الفنانة "ديانا حداد" ضيفة برنامج مقالب «رامز تحت الصفر»، على مساعدة رامز جلال، وذلك بعد سقوطها على الجبل الثلجي، أثناء هروبها من النمر الذي ظهر لها وقام رامز جلال بتقبيل رأس ديانا حداد على الهواء وذلك بعد انفعالها الشديد .

وقامت ديانا بضرب رامز فى وجهه حتى نزف فمه دما، وقام رامز جلال بتقبيل رأس ديانا على الهواء وذلك بعد انفعالها الشديد، وبعد المواقف الصعبة التى تعرضت لها خلال الحلقة.

ووجهت ديانا بعض الاسئلة لرامز خلال الفقرة« لو واحد تعبان انت بتعمله كده ليه مش ممكن يموت حرام عليك».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل