المحتوى الرئيسى

أحمد بدير: مسلسل البيت الكبير 2 مليء بالمفاجآت

06/09 14:02

قال الفنان أحمد بدير انه يبدأ في عمل التحضيرات الخاصة بتصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" بعد إجازة عيد الفطر،بعد الانتهاء من كتابة سيناريو حلقات العمل بالكامل والاستقرار على ترشيحات الفنانين الذين سيشاركون فى الجزء الثاني بجانب أبطال الجزء الأول.

وقال بدير،في تصريح إن النجاح الذي حققه مسلسل "البيت الكبير" في الجزء الأول دفع صناع العمل لتقديم جزء جديد،لافتا إلى أن الجزء الثاني من المسلسل يناقش قضايا اجتماعية مهمة في قالب درامي مشوق ملئ بالمفاجآت.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "البيت الكبير"، من تأليف أحمد صبحى،وإخراج محمد النقلي،وشارك في بطولته كل من لوسي،أحمد بدير ،سوسن بدر،منذر رياحنة،حجاج عبد العظيم ولقاء سويدان ودينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب .

في سياق آخر، أثنى الفنان أحمد بدير على الجهد الذي بذله فريق عمل مسلسل "سلسال الدم" بالكامل،معربا عن سعادته إزاء ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن دوره في الجزء الأخير من المسلسل وتحقيق العمل نسبة مشاهدة مرتفعة وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية المتميزة في الماراثون الرمضاني هذا العام.

وقال بدير إن النجاح غير المسبوق الذي حققه مسلسل "سلسال الدم" في جميع أجزائه السابقة التي تم عرضها خارج الموسم الرمضاني،دفع الجمهور لمشاهدة العمل في السباق الرمضاني هذا العام لمتابعة سير الأحداث المشوقة المليئة بالصراعات،لافتا إلى أن المسلسل تناول العديد من المشكلات الاجتماعية التي تعانى منها قرى الصعيد بشكل متميز.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل