المحتوى الرئيسى

إحالة أصغر مهرب 'سجائر' لمحكمة الطفل

06/09 05:20

أحالت نيابة الطفل بالجيزة، بإشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حدث للمحاكمة أمام محكمة الطفل، برئاسة المستشار عماد الدرملى، على خلفية اتهامه بدخول منطقة عسكرية محظورة وحيازة أجهزة اتصالات لاسلكية غير مصرح بها.

وجاء فى قرار الإحالة الخاصة بالمتهم، أن المتهم طفل يبلغ من العمر الـ15 ولم يبلغ الـ18، حاز جهاز من أجهزة الاتصالات اللاسلكية، كما دخل منطقة عسكرية محظور الدخول فيها.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء مرور دورية لتكثيف إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجى الجنوبى، وأثناء المرور شوهد أفراد الدورية ثلاث سيارات "تويوتا لاندكروز" لا تحمل لوحات معدنية، فارغين الحمولة وبمطاردة السيارات وبإطلاق أعيرة نارية تحذيرية تم ضبطهم، وبتفتيشهم ضبط بحوزة أحدهم وهو "انور.ع.م"، 17 عامًا، على جهاز من أجهزة الاتصال بالأقمار الصناعية "ثريا".

وأوضحت التحقيقات أنه، بالتحرى، تبين تحرك المتهمين من مناطق تمركزهم بالضبعة للوصول إلى الحدود المصرية الليبية لاستلام شحنة من البضائع الغير خالصة الرسوم الجمركية "سجائر"، المتفق على تهريبها من ليبيا إلى مصر، مضيفة أن المتهم يستخدم الهاتف الثريا للاتصال عن طريق الأقمار الصناعية الغير متوافر بها شبكة محمول.

وأشارت التحقيقات إلى أنه، بمواجهة المتهم، أقر بأنه كان متواجد لإحضار سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية وتهريبها من ليبيا إلى مصر.

تتمتع العطارة الأسوانية بشهرة عالمية تميزها عن مثيلتها فى أى مكان آخر، ويأتى مفضليها من مختلف دول العالم لشرائها، وبقدوم شهر رمضان تزدهر تجارتها لإقبال المواطنين عليها سواء كمشروبات أو لاستخدامها فى ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل