المحتوى الرئيسى

ننشر نص التحقيقات مع المتهم بسرقة وحرق شقة سيدة أعمال

06/09 05:20

حصلت "الدستور" على تحقيقات النيابة في واقعة اشعال النيران في شقة سيدة أعمال، بمنطقة قصر النيل، عقب سرقتها.

وكشفت التحقيقات في القضية، التي حملت رقم 681 لسنة 2017 كلي وسط القاهرة، أن المتهم رضا صبري الهنداوي، العامل بتنظيف العقار الذي تسكن فيه المجني عليها مديحة مختار، هو من سرق الشقة ثم أشعل النيران فيها لإخفاء الجريمة، وانصرف ثم عاد صباح اليوم التالي عندما علم أن المجني عليها كانت تنوي الذهاب لإبلاغ الشرطة عن واقعة سرقتها وإشعال النيران عمدًا لإخفاء بصماته من علي الأبواب.

وأوضحت التحقيقات أن إحدي الكاميرات بالشارع أظهرت المتهم عقب الواقعة، وتم إخطار النيابة بالواقعة وعلى الفور تم إصدار أمر ضبط وإحضار للمتهم بعد إعداد الأكمنة اللازمة، وتم ضبطه بمنطقة معروف أثناء بيعه جزء من المسروقات.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة وضع النار عمدًا في الغرفة الرئيسية بالوحدة السكنية المملوكة للمجني عليها مديحة بإشعال ثقاب بسجادة أرضية وألقاها فطالت النيران محتوياتها، ما ترتب عليها احتراقها، بالإضافة إلى تهمة الاتلاف العمد لأصول ثابتة ومنقولة.

كما أسندت له النيابة تهمة سرقة المنقولات وهي عبارة عن مشغولات ذهبية ومبالغ مالية عن طريق كسر باب الشقة والدخول إلي غرفة النوم، مستخدمًا مفك صغير الحجم.

تتمتع العطارة الأسوانية بشهرة عالمية تميزها عن مثيلتها فى أى مكان آخر، ويأتى مفضليها من مختلف دول العالم لشرائها، وبقدوم شهر رمضان تزدهر تجارتها لإقبال المواطنين عليها سواء كمشروبات أو لاستخدامها فى ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل