المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: المنتخب خلق فوضى.. وحساب عسير للدوليين

06/09 01:59

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تلقى عرض شفوي من إيطاليا للحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض، الذي انتهت إعارته للتعاون السعودى، مؤكدا أنه لا توجد أى عروض رسمية للتعاقد مع الرباعى، على جبر ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا ومصطفى فتحي بعد انتهاء إعارتهم الخارجية.

رئيس الزمالك تحدث فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى، قائلا: "إن مجلس الإدارة لا يمانع في احتراف أى لاعب بشرط أن تكون العروض الاحترافية جيدة وتليق بنادي الزمالك، وإنه يجب على اللاعبين البحث عن مصلحة النادي وليس تحقيق مصلحتهم الشخصية فقط لا غير وطلب مرتضى منصور، وأطالب من يتحدثون عن عروض في وسائل الإعلام فليأتوا بها".

مرتضى منصور واصل حديثه: هناك عرض لإعارة المدافع محمد مجدى، والتقرير الفني الذي قدمه خالد جلال المدير الفنى للفريق فى جلسة، اليوم الجمعة، متفق مع رؤية مجلس الإدارة بنسبة 99.9%، وأن كل الأمور أكثر من جيدة ورائعة للغاية، ولن يرحل لاعب بالمجان عن الزمالك".

منصور قال إن هناك حسابا عسيرا فى انتظار بعض لاعبي الفريق الدوليين بسبب ظهورهما فى برامج تليفزيونية بدون الحصول على إذن من المجلس خاصة برنامج رامز جلال: "حالة الفوضى التي خلقها المنتخب واتحاد الكرة سيقابلها حساب عسير لكل لاعب معار انتهت إعارته، سواء هو على قوة المنتخب، لكنه الآن ملكي وعقده معي، فلا يصح أن يسافروا لبرامج رمضانية دون إذن النادي".

منصور حذر الشركة الراعية لحقوق النادي، بعدما اتهمهم بالحصول على حقوق الرعاية الخاصة بالنادي بمقابل مادي ضعيف، قائلا: "أقول للشركة الراعية أنت تلعبين بالنار، وهذا لا يمكن أن ينجح مع مرتضى منصور.. سيأتي لقاء الزمالك أمام الأهلي وسأرفض إذاعته وأطلب 200 مليون جنيه من أجل بيع حقوق اللقاء، أنا أحذر من عواقب ما حدث".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل