المحتوى الرئيسى

تغريدات الفنانين.. سمية الخشاب ترد على شائعة انفصالها على طريقتها الخاصة

06/09 05:20

 دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الجمعة، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

محمد رمضان وسط جمهوره في التجمع الخامس

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو له، خلال تواجده وسط جمهوره بالتجمع الخامس، ملتفين حوله، ويهتفون باسمه، ملتقطين بعض الصور التذكارية معه.

وعلق رمضان على الصورة قائلًا "فرصة سعيدة مع جمهوري الجميل.. التجمع الخامس".

رامي جمال يحتفل بعقد قران حسين السيد

ونشر المطرب رامي جمال، صورة له، برفقة مجموعة من لاعبي كرة القدم وهم حسين السيد ومحمود تريزجية ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي نجوم منتخب مصر، وذلك خلال حضورهم عقد قران حسين السيد الظهير الأيسر للأهلى المعار لنادى الاتفاق السعودي.

وعلق "جمال" على الصورة قائلًا "كتب كتاب العريس حسين السيد، ربنا يتمم على خير يارب".

وائل عبد العزيز يكشف سبب امتناع نشر صوره مع شقيقته

عبر الفنان وائل عبد العزيز، عن غضبه من إصرار بعض المواقع الإخبارية الفنية على وضع جملة "شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز" باي خبر او تقرير يُكتب عنه أو عن المسلسلات التي يشارك في بطولتها .

وكتب وائل مؤخرا:" انا مش فاهم لحد امتي الصحافه والإعلام هتفضل تردد كلمة " شقيق كذا " اذا كان في لقاءات تليفزيونية أو حوارات صحفيه ... انا بشتغل بقالي سنين لوحدي تماما بعيدا عن اَي علاقات أو وصاية عشان اثبت نفسي بنفسي .. والنجاح ييجي من الشارع والجمهور يبقي له الرأي الوحيد فيا كممثل" .

وأضاف :" انا من النهاردة هقطع علاقتي باي شخص أو صحيفة هتجيب سيرة اهلي في اَي حوار معايا وتعب السنين اللي فاتت مش هتيجي انت حضرتك تنسبه لأي شخص غيري .. ولو حضرتك كلمتني في يوم وذكرت اَي شيء خارج حدود شغلي هضطر أسفا انهي معاك الحديث نهائيا والكلام علي الملأ وحضرتكوا مشاء الله كلكم عندي .. شكرًا"

وتابع :" يا اخي كرهتوني انزل اَي صورة تجمعنا أو شيء يخصنا .."

سمية الخشاب ترد على شائعة انفصالها عن زوجها

ردت سمية الخشاب عن الأنباء التي انتشرت حول انفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد على طريقتها الخاصة، إذ نشرت صورة مع والدتها وأحمد سعد والعائلة، وكتبت تعليقًا على الصورة: "أحلى وأجمل حاجة ليا في الدنيا العائلة في رمضان".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل